قريباً الروبوتات سيتم تكوينها من أعضاء بشرية وستعيش معنا كما لو أنها إنسان حقيقي | مدونة الاحترافية . قريباً الروبوتات سيتم تكوينها من أعضاء بشرية وستعيش معنا كما لو أنها إنسان حقيقي

الخميس، 9 مارس، 2017

قريباً الروبوتات سيتم تكوينها من أعضاء بشرية وستعيش معنا كما لو أنها إنسان حقيقي

قريباً الروبوتات سيتم تكوينها من أعضاء بشرية وستعيش معنا كما لو أنها إنسان حقيقي

قريباً الروبوتات سيتم تكوينها من أعضاء بشرية وستعيش معنا كما لو أنها إنسان حقيقي

أصبحت الروبوتات تحتل مكانة مهمة في حياتنا اليومية حيث أصبحت تسدي العديد من الخدمات والوظائف التي ساهمت في تطور عدد كبير من البلدان المتقدمة كأمريكا والهند ، كما أن استعمال الروبوتات يساهم بنسبة كبيرة في زيادة مردودية العمل في عدة قطاعات ، كالقطاع التكنولوجي ، كما أن العديد من المنازل في بعض الدول المتقدمة تتوفر على روبوتات يمكنها إنجاز جميع الأغراض المنزلية عوض تنفيذها من طرف الإنسان ، وطرحت إحدى المنظمات الحرة المختصة في تطوير روبوتات بشرية كتاباً يتضمن جميع الطرق التي سيتم اتباعها للوصول إلى مرحلة إنجاز روبوت يتمتع بجميع الخصائص البشرية.
وأكدت هذه المنظمة الحرة أن تطوير روبوت يتمتع بجميع المزايا البشرية كالإحساس والسمع والبصر هو في حذ ذاته أمر يتطلب الحصول على مجموعة من الأعضاء البشرية لكن كيف؟
فحسب المعطيات التي ستنطلق منها هذه المنظمة أكدت أنها ستحاول في طور صنع أعضاء الجسم تشبه أعضاء البشر، و هذا الأمر قد يتطلب منهم مبالغ مالية ضخمة لكن هذه المنظمة استطاعت أن تتجاوز عائق الجانب المادي عبر حصولها على تمويل خاص من طرف مجموعة من الشركات التكنولوجية الكبرى.
وحالياً تتوفر هذه المنظمة على مجموعة من الأطر الذين يعملون على تطوير وبناء روبوتات من شأنها أن تنافس الإنسان في حياته اليومية في جميع المجالات 
،
 فهل يا ترى ستصبح أفلام الخيال العلمي جزء من حياتنا ، أم أن اعتقادات هذه المنظمة ليس لها محل من الوجود.
المصدر



جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحترافية 2016