شركة جوجل تبدأ بمحاربة جميع المواقع التي تنتهك حقوق الطبع والنشر على الإنترنت (قرار مثير) | مدونة الاحترافية . شركة جوجل تبدأ بمحاربة جميع المواقع التي تنتهك حقوق الطبع والنشر على الإنترنت (قرار مثير)
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الأربعاء، 22 فبراير، 2017

شركة جوجل تبدأ بمحاربة جميع المواقع التي تنتهك حقوق الطبع والنشر على الإنترنت (قرار مثير)

Google Inc., begins to fight all the sites that violate the copyright on the Internet )

 أعلنت شركة جووجل  عن نيتها على محاربة جميع المواقع التي تنتهك حقوق الطبع و النشر أو حقوق الملكية الفكرية على الإنترنيت , ونخص بالذكر كل تلك المواقع التي تنقل مباريات كرة القدم بشكل غير قانوني , و أيضا المواقع التي تنشر الموسيقى أو كتب المدفوعة المحمية بحقوق الطبع النشر ! 
هذا القرار حتما لن يروق العديد من مستخدمي شبكة الإنترنيت , و خصوصا الذي يعتمدون عليه في مشاهدة مباريات كرة القدم بشكل مجاني و حصري ,  و أيضا الأشخاص الذين يعتمدون عليه في تحميل المواد المدفوعة بشكل مجاني , حيت مستقبلا إذا قمت بالولوج لموقع غير قانوني ينقل متلا مبارة كرة قدم محمية بحقوق الطبع و النشر فسيتم توجيهك بشكل تلقائي إلى الموفع الأصلي أو الرسمي الذي يملك حقوق نقل  هاته المبارة و ذالك عن طريق الخورزمية التي سيبدأ في تطبيقها محرك البحت جووجل في المستقبل القريب  !
هذا القرار من الممكن جدا ان يتبناه أيضا محرك البحت  Bing التابع لشركة مايكروسفت , و ذالك من أجل الحماية المطلقة للمواد المحمية بحقوق الطبع و النشر على الإنترنت . و تجدر الإشارة إلى أنّ هذا الإجراء دخل حيز التنفيد في عدة دول متقدمة متل بريطانيا و الولايات المتحدة الأمريكية , و من المرتقب تعميمه في جميع دول العالم في القريب العاجل ! 
Google Inc., begins to fight all the sites that violate the copyright on the Internet
 Googleplex company announced its intention to fight all the sites that violate copyright and copyright or intellectual property rights on the Internet rights, and singled out all those sites that carry football games illegally, and also the sites that publish music or books paid protected by copyright Publishing!
This decision certainly will not like many of the Internet network users, especially who depend on it to watch football matches free of charge and exclusive, and also the people who depend on it to download paid materials free of charge, saluting the future if you Baloloj the site illegally transferred Metla match Football feet protected by copyright and publishing will be redirected automatically to the original Mof or official who has transferred these circumstances the game and spectrum rights through Khurzmih which will be applied in a purely Googleplex engine in the near future!
This decision could very well be adopted purely Bing as Microsoft Corporation's engine and that, for absolute protection for copyrighted material and publishing on the Internet. It should be noted that this procedure came into Atid in several advanced countries Mattel Britain and the United States, and it is anticipated circulated in all countries of the world in the near future!

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :
بث مباشر

البث المباشر للاجابة عن اسئلتكم

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

مدونة الاحترافية:  برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | professionnal12
مدونة الاحترافية: عبارة عن مدونة ضخمة تضم عدد كبير من الفيديوهات المصورة عن طريق حلقات متسلسلة نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي ، بالإضافة إلى مقالات . مدونة المحترف تأسست سنة 2016 حيث تستقطب الآن عدد كبير من الزوار من كافة ربوع الوطن العربي ، حيث ان مقرها الرئيسي بالجزائر
إتصال بنا solosool@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحترافية
صمم وكود بكل من طرف