طريقة جديدة ظهرت لاختراق محادثات أي شخص على الفيسبوك وقراءتها ! إحمي نفسك | مدونة الاحترافية . طريقة جديدة ظهرت لاختراق محادثات أي شخص على الفيسبوك وقراءتها ! إحمي نفسك

الثلاثاء، 10 يناير، 2017

 طريقة جديدة ظهرت  لاختراق محادثات أي شخص على الفيسبوك وقراءتها ! إحمي نفسك

طريقة جديدة ظهرت لاختراق محادثات أي شخص على الفيسبوك وقراءتها ! إحمي نفسك

طريقة جديدة ظهرت لاختراق محادثات أي شخص على الفيسبوك وقراءتها ! إحمي نفسك

A new method appeared to penetrate anyone on Facebook conversations and read it! protect yourself
تمكن أحد المهندسين في مجال أمن المعلومات والتابعين لشركة Cynet و Bugsec من اكتشاف ثغرة جديدة في تطبيق فايسبوك مسنجر أو عامةً في محادثاث الفيسبوك وعبرهذه الثغرة يمكنك أن تقرأ جميع رسائل أصدقائك أو أي شخص آخر ، وكرداً من شركة فيسبوك أكدت أن هذه الثغرة لا زالت موجودة في موقعها وبالضبط محادثات مستعمليها، وكخطوة مهمة من طرف الأشخاص الذي قاموا باكتشاف هذه الثغرة قاموا بوضع فيديو مفصل يثبث صحة هذه الأخيرة.
 وإن كنت مهتم بقراءة التقرير الخاص حول هذه الثغرة يكفي أن تقوم بالتوجه إلى الرابط التالي :
ولمشاهدة الفيديو الكامل لكيفية اختراق محادثات أي الشخص والتجسس عليه، إليك رابط الفيديو :
Facebook Originull
يذكر أيضاً أن هذه الثغرة لا زالت جارية المفعول في العديد من حسابات الفيسبوك ويمكنك تجريبها أنت أيضاً في حال إن كنت تتوفر على حسابين في موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

A new method appeared to penetrate anyone on Facebook conversations and read it! protect yourself
Enables Sun engineers in the field of information and belonging to the company Cynet and Bugsec of discovering new loophole in the application of Facebook Messenger or general in Mhadthat Facebook security and Abbarhzh gap you can read all of your friends messages, or anyone else, and the Kurds of the company Facebook confirmed that this gap still exists in location and users exactly talks, an important step by the people who had discovered this loophole they put detailed video Athbt health of the latter.
 If you are interested to read your report about the gap enough that you go to the 
following link:
To see the full video of how to penetrate any person conversations and spy it, you video link:
Also noteworthy that this gap is still ongoing effect on many Facebook accounts and you also can try in the event that you are available on two accounts in the Facebook social networking site.



جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحترافية 2016