فيسبوك يستغل صورك الخاصة بدون علمك ويفعل بها هذا الشيء الفظيع | مدونة الاحترافية . فيسبوك يستغل صورك الخاصة بدون علمك ويفعل بها هذا الشيء الفظيع
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الأحد، 18 ديسمبر، 2016

فيسبوك يستغل صورك الخاصة بدون علمك ويفعل بها هذا الشيء الفظيع


فيسبوك يستغل صورك الخاصة بدون علمك ويفعل بها هذا الشيء الفظيع


Facebook exploits your own photos without your knowledge and it does this terrible thing

لم ولن ينتهي موقع فيسبوك من المساءلة القانونية وهذه  ليست المرة الأولى التي سيتقدم أمام العدالة للرد على الاتهامات الموجهة له و ذلك عن انتهاكه لخصوصية المستخدم عن طريق توفير وجمع بعض المعلومات الحساسة عن المستخدمين دون استشارتهم و بشكل غير قانوني ، والمضحك في الأمر أنه قام بتطوير نظام إلكتروني خاص بالتعرف على الوجوه حيث أعلن مؤخراً أنه يقوم بتطوير نظام خاص يقوم بمسح كل الصور الموجودة على الشبكة والتي تحدد هويات الأشخاص بشكل مباشر، وهو ما يساعد الموقع في  تحديد سمات الوجه الخاصة بكل شخص وشكله الهندسي، وهي المعلومات التي يتم استعمالها آلياً عند نشر أي صورة عليه.
قام العديد من المواطنين الأمريكيين من مدينة سان فرانسيسكو وعدة مدن أخرى في  العالم برفع عدة دعوى قضائية ضد فيسبوك متهمين إياه بجمع معلومات سرية ”بيوميترية“ لوجوههم بطريقة غير قانونية ومن دون أخذ أي إذن منهم .
لكن فيسبوك أشار إلى إمكانية تعطيل هذه الميزة ولكن الواقع تبقى هذه الميزة عند فيسبوك سارية المفعول ويمكن تفعيلها من طرف إدارة الفيسبوك واستغلالها رغم تعطيلها من طرف المستخدم.
 ونتيجة لضغوط العديد من المنظمات الحقوقية في أوروبا والتي طالبت باحترام الحياة الخاصة للمشتركين في الشبكات الاجتماعية، كانت النتيجة إيجابية حيث  أقدمت فيسبوك بالعديد من التنازلات في هذا الشأن، آخرها عندما عطلت ميزة ”أهم اللحظات فيسبوك“ لمستعمليها في أوروبا.
هذه المعلومات البيومترية و بعد أن تمتلكها فيسبوك فإنك بشكل أو بآخر أصبحت دمية في يدها تفعل بك ما تشاء خصوصا في منح هذه المعلومات السرية إلى جهات حكومية أو حتى في مساعدة الشركات على ترويج منتجاتها إنطلاقا منها والأسوأ هو أن تصل إلى الجهات الخاطئة على سبيل الهاكرز.

Facebook exploits your own photos without your knowledge and it does this terrible thing
We did not Facebook ends of legal accountability, this is not the first time that will advance to justice to answer the charges against him and that for violation of the privacy of the user by providing and collecting some sensitive information about users without consulting them and illegally, and the funny thing is that it has developed a system letter a special identifying faces and recently announced that it is developing a special system scans all the pictures on your network and which determine the identities of the persons directly, which helps the site to identify each person and geometry facial features, which is information that is used automatically when you publish any image of it.
Many American citizens from the city of San Francisco and several other cities in the world to raise several lawsuit against Facebook, accusing him of collecting secret information "Biomitrah" to their faces illegally and without taking any permission from them.
But Facebook pointed to the possibility to disable this feature, but actually this feature remain at Facebook valid and can be activated by the Facebook management and use Although disabled by the user.
 As a result of pressure from many human rights organizations in Europe, which called for the respect of private life of the participants in the social networks, a positive result was proceeded Facebook, where many of the concessions in this regard, most recently when disrupted, "the most important moments Facebook" feature for users in Europe.
This information is biometric and after owned by Facebook, you more or less become a puppet in the hands do you what you want, especially in the granting of such confidential information to a government or views even in helping companies promote their products based on them, and the worst is that the link to the wrong authorities for hackers.

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :
بث مباشر

البث المباشر للاجابة عن اسئلتكم

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

مدونة الاحترافية:  برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | professionnal12
مدونة الاحترافية: عبارة عن مدونة ضخمة تضم عدد كبير من الفيديوهات المصورة عن طريق حلقات متسلسلة نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي ، بالإضافة إلى مقالات . مدونة المحترف تأسست سنة 2016 حيث تستقطب الآن عدد كبير من الزوار من كافة ربوع الوطن العربي ، حيث ان مقرها الرئيسي بالجزائر
إتصال بنا solosool@yahoo.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاحترافية
صمم وكود بكل من طرف